9/16/2013

الهديه الثانيه: سكربت phpdolphin معرب(محدث)

مُصنفه تحت:

تحديث:تم اصلاح مشكله الدخول بالسكربت
اقدم لكم السكربت الهائل phpdolphin الذي وعدتكم به معرب بالكامل ولمن لايعرف هذا السكربت الرائع فهو عباره عن شبكه اجتماعيه متكامله ورائعه ويعد شبيه بالفيسبوك ولكن اجمل بنضري حيث يحتوي على نضام اعلانات  وغيره ولكن للاسف لايحتوي على نضام تطبيقات مثل الفيسبوك واذا اردت ذالك يمكنك تحميل سكربت phpfox مجانا احدث نسخه التي نزلت قبل 5 ايام فقط والتي انفردت به قوالب تيك تايم كالعاده!

صوره من السكربت:

اسم المستخدم:admin
كلمه السر:pricop2008@yahoo.com
تحميل السكربت على ميديا فاير:
http://www.mediafire.com/?y3300qdypayj3p9

تحميل السكربت على فور شيرد:
http://www.4shared.com/rar/XgBsLySp/phpdolphin-social-network-plat.html

تحميل التعريب:
http://www.gulfup.com/?Y9Q4ZR


طريقه التعريب قم باستبدال ملف en الموجود في النف المضغوط بالملف الاصلي الموجود بـ السكربت!

شكرا!

16 التعليقات:

  1. السلام عليكم مشكلتي معه حملته و عربته لاكن لوحت دخول الادمن كلمت السر لا تقبل لي هل غيرت كلمت السر الافتراضية ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      قم باستبدال ملف database.mysql.sql الموجود في السكربت بهذا الملف
      http://www.gulfup.com/?2Fkush
      واعد التنصب من جديد
      كلمه سر الادمن admin
      واسم المستخدم admin

      وبامكانك تغيرهم في ما بعد عبر لوحه الاداره
      واي خدمه انا جاهز

      حذف
  2. مساء الخير ..

    اخي العزيز انا عندي نفس المشكلة بردوا .. حملت الداتا بيز وبردوا كلمة السر خطأ .. أرجو الوضوح أرجوك لاني بقالي أكتر من يومين مش عارف ازااي افتح لوحة التحكم !

    ردحذف
  3. تم حل المشكله
    يمكنكم الان استخدام السكربت بـ
    اسم المستخدم:admin
    كلمه السر:pricop2008@yahoo.com

    ردحذف
  4. شكرآ اخي على السكربت بس كيف اركبه

    ردحذف
  5. ساقوم قريبا بوضع شرح
    تابع المدونه

    ردحذف
  6. السلام عليكم اخي العزيز منذ فتره وانا ابحث عن سكربت يشبه الفيس ومجاني والمشلكة لا اعرف تركيبه ارجو المساعده وهل هذا السكربت له مده وينتهي ام انه دائمي تحياتي لك وعاشت ايدك على هذا الموضوع وهذا هو ايميلي اذا احببت مساعدتي وتكسب الاجر عندالله ss.rakan69@gmail.com

    ردحذف
  7. السلام عليكم ممكن طريقة رفع وتثبيت السكربت ارجو الرد ?

    ردحذف
  8. من فضلك انا عملت كل خطواط الاسكربت صح وفي خطوة مش عارف اكملها الخطوة الاخيرة ؟

    بعد ما خلصت كل حاجة باجي ادخل علي الموقع بيجيب Index of /

    .quarantine/
    .tmb/
    Script.zip
    Script/
    _file-manager/

    ردحذف
  9. سكربت يشبه الفيس ومجاني والمشلكة لا اعرف تركيبه ارجو المساعده وهل هذا السكربت له مده وينتهي ام انه دائمي تحياتي لك وعاشت ايدك على هذا الموضوع وهذا هو ايميلي اذا احببت مساعدتي
    krmkrm92@gmail.com

    ردحذف
  10. شكرا لك يا اخي وبارك اللة بك انا اتابع مدونتك ومواضيعك وانا احتاج مساعدتك في هذا السكريبت هل تستطيع ارسال فيديو تعريب

    ردحذف
  11. وانا ايضا احتاج تريقه التركيب علي السيرفر الشخصي لو سمحت

    ردحذف
  12. اخي الصور لا تظهر انطر

    http://im88.gulfup.com/D52DOw.png

    ردحذف
  13. شكرا لك انت مبدع لكن انتظر رفع رابط التعريب على موقع اخر

    ردحذف